Loading...
| البحث

شـــاركــ افــكــاركــ

الصفحة الرئيسيةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولالتسجيل

المواضيع الأخيرة
حنان ترك : أنا صوفية القلب وسلفية العقل Starاحدث و افضل تطبيقات هواتف التي تعمل بنظام ويندوز حنان ترك : أنا صوفية القلب وسلفية العقل Empty(الجمعة مارس 07, 2014 3:59 am من طرف  حنان ترك : أنا صوفية القلب وسلفية العقل Starكيف يمكنني تثبيت التطبيقات من بطاقة sd في هواتف التي تعمل بنظام ويندوس فون؟هنا الاجابة حنان ترك : أنا صوفية القلب وسلفية العقل Empty(الجمعة مارس 07, 2014 3:34 am من طرف  حنان ترك : أنا صوفية القلب وسلفية العقل Starكودات مفيدة HTML حنان ترك : أنا صوفية القلب وسلفية العقل Empty(الجمعة مارس 07, 2014 3:20 am من طرف  حنان ترك : أنا صوفية القلب وسلفية العقل StarEminem - The Monster (Explicit) ft. Rihanna  حنان ترك : أنا صوفية القلب وسلفية العقل Empty(الجمعة مارس 07, 2014 3:03 am من طرف  حنان ترك : أنا صوفية القلب وسلفية العقل Starالاب يوحنا عيسى في الاخدار السماوية  حنان ترك : أنا صوفية القلب وسلفية العقل Empty(الأحد فبراير 23, 2014 1:02 pm من طرف  حنان ترك : أنا صوفية القلب وسلفية العقل Star إنتقلت إلى رحمة الله الأخت العزيزة حبيبة جورج الساتي في هولندا.. حنان ترك : أنا صوفية القلب وسلفية العقل Empty(الأربعاء سبتمبر 04, 2013 2:57 am من طرف  حنان ترك : أنا صوفية القلب وسلفية العقل Starالصلاة غير المستجابة حنان ترك : أنا صوفية القلب وسلفية العقل Empty(الأربعاء سبتمبر 04, 2013 2:12 am من طرف  حنان ترك : أنا صوفية القلب وسلفية العقل Starكل عام والجميع بالف خير بمناسبة عيد القيامة حنان ترك : أنا صوفية القلب وسلفية العقل Empty(الأحد مارس 31, 2013 8:21 am من طرف  حنان ترك : أنا صوفية القلب وسلفية العقل Starالعدد الــ 19 من المجلة الليتورجية حنان ترك : أنا صوفية القلب وسلفية العقل Empty(الإثنين مارس 25, 2013 10:28 am من طرف  حنان ترك : أنا صوفية القلب وسلفية العقل Starموعد اللقاء حنان ترك : أنا صوفية القلب وسلفية العقل Empty(الخميس مارس 14, 2013 2:53 pm من طرف  

شاطر

حنان ترك : أنا صوفية القلب وسلفية العقل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مختار الساتي
عضو مبدع
عضو مبدع
مختار الساتي

السمك

اعلان ممول

حنان ترك : أنا صوفية القلب وسلفية العقل Empty
مُساهمةموضوع: حنان ترك : أنا صوفية القلب وسلفية العقل   حنان ترك : أنا صوفية القلب وسلفية العقل Emptyالثلاثاء أبريل 10, 2012 8:20 am

حنان ترك : أنا صوفية القلب وسلفية العقل 1673264881

وصفت الفنانة المصرية حنان ترك نفسها بأنها صوفية القلب وسلفية العقل وإخوانية الاتجاه، معتبرة في الوقت نفسه أن مصر تريد مديرا "شاطرا" وليس رئيسا، وأن الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح الأقرب لأن معظم الأحزاب والتيارات تُجمع عليه، بحسب قولها.

حنان في مقابلة قالت "أخذت من كل تيار ما ينقصني، فالعقل من السلفيين خاصة أنني أحب أن أسأل في كل تفصيلة ولا أقتنع إلا بالدليل، والقلب من الصوفيين لأني متعلقة دائما بالطريق إلى الله، والاتجاه من الإخوان لأنهم منظمون، ولديهم منهج في التفكير وخطة معدة للتنفيذ".

وأضافت: "أحببت الجماعة السلفية وانضممت لهم لأنهم فنوا أنفسهم في الدراسة والبحث والتجرد من كل شيء؛ حيث اعتزلوا الدنيا وما فيها ولا يفكرون إلا في الآخرة".

وكشفت الفنانة المصرية أنها انضمت للجماعة السلفية قبل ارتداء الحجاب بعام تقريبا، ودرست معهم العلوم الشرعية وجزءا من البخاري وجزءا من السيرة، لافتة إلى أن الجماعة لم تطالبها بالابتعاد عن الفن، وأنها ما زالت متصلة ببعض هؤلاء حتى الآن.

ورأت الفنانة المصرية أن الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح هو المرشح الأقرب لرئاسة مصر في الفترة المقبلة، معتبرة أنه هو المرشح الوحيد الذي عليه إقبال من معظم التيارات والأحزاب .

مختار الساتي; توقيع العضو

حنان ترك : أنا صوفية القلب وسلفية العقل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

مواضيع مماثلة

-
» حنان الأم ينمي أدمغة الأطفال
» للحفاظ على شباب العقل ونشاطه
» مافي القلب
» هنيئا لمن يحمل هذا القلب
» العناق يحمي القلب