Loading...
| البحث

شـــاركــ افــكــاركــ

الصفحة الرئيسيةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولالتسجيل

المواضيع الأخيرة
أسماء الأسد تقول لعزمي ميقاتي "أنا وحش" بعد اختبار على الانترنت  Starاحدث و افضل تطبيقات هواتف التي تعمل بنظام ويندوز أسماء الأسد تقول لعزمي ميقاتي "أنا وحش" بعد اختبار على الانترنت  Empty(الجمعة مارس 07, 2014 3:59 am من طرف  أسماء الأسد تقول لعزمي ميقاتي "أنا وحش" بعد اختبار على الانترنت  Starكيف يمكنني تثبيت التطبيقات من بطاقة sd في هواتف التي تعمل بنظام ويندوس فون؟هنا الاجابة أسماء الأسد تقول لعزمي ميقاتي "أنا وحش" بعد اختبار على الانترنت  Empty(الجمعة مارس 07, 2014 3:34 am من طرف  أسماء الأسد تقول لعزمي ميقاتي "أنا وحش" بعد اختبار على الانترنت  Starكودات مفيدة HTML أسماء الأسد تقول لعزمي ميقاتي "أنا وحش" بعد اختبار على الانترنت  Empty(الجمعة مارس 07, 2014 3:20 am من طرف  أسماء الأسد تقول لعزمي ميقاتي "أنا وحش" بعد اختبار على الانترنت  StarEminem - The Monster (Explicit) ft. Rihanna  أسماء الأسد تقول لعزمي ميقاتي "أنا وحش" بعد اختبار على الانترنت  Empty(الجمعة مارس 07, 2014 3:03 am من طرف  أسماء الأسد تقول لعزمي ميقاتي "أنا وحش" بعد اختبار على الانترنت  Starالاب يوحنا عيسى في الاخدار السماوية  أسماء الأسد تقول لعزمي ميقاتي "أنا وحش" بعد اختبار على الانترنت  Empty(الأحد فبراير 23, 2014 1:02 pm من طرف  أسماء الأسد تقول لعزمي ميقاتي "أنا وحش" بعد اختبار على الانترنت  Star إنتقلت إلى رحمة الله الأخت العزيزة حبيبة جورج الساتي في هولندا.. أسماء الأسد تقول لعزمي ميقاتي "أنا وحش" بعد اختبار على الانترنت  Empty(الأربعاء سبتمبر 04, 2013 2:57 am من طرف  أسماء الأسد تقول لعزمي ميقاتي "أنا وحش" بعد اختبار على الانترنت  Starالصلاة غير المستجابة أسماء الأسد تقول لعزمي ميقاتي "أنا وحش" بعد اختبار على الانترنت  Empty(الأربعاء سبتمبر 04, 2013 2:12 am من طرف  أسماء الأسد تقول لعزمي ميقاتي "أنا وحش" بعد اختبار على الانترنت  Starكل عام والجميع بالف خير بمناسبة عيد القيامة أسماء الأسد تقول لعزمي ميقاتي "أنا وحش" بعد اختبار على الانترنت  Empty(الأحد مارس 31, 2013 8:21 am من طرف  أسماء الأسد تقول لعزمي ميقاتي "أنا وحش" بعد اختبار على الانترنت  Starالعدد الــ 19 من المجلة الليتورجية أسماء الأسد تقول لعزمي ميقاتي "أنا وحش" بعد اختبار على الانترنت  Empty(الإثنين مارس 25, 2013 10:28 am من طرف  أسماء الأسد تقول لعزمي ميقاتي "أنا وحش" بعد اختبار على الانترنت  Starموعد اللقاء أسماء الأسد تقول لعزمي ميقاتي "أنا وحش" بعد اختبار على الانترنت  Empty(الخميس مارس 14, 2013 2:53 pm من طرف  

شاطر

أسماء الأسد تقول لعزمي ميقاتي "أنا وحش" بعد اختبار على الانترنت

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مختار الساتي
عضو مبدع
عضو مبدع
مختار الساتي

السمك

اعلان ممول

أسماء الأسد تقول لعزمي ميقاتي "أنا وحش" بعد اختبار على الانترنت  Empty
مُساهمةموضوع: أسماء الأسد تقول لعزمي ميقاتي "أنا وحش" بعد اختبار على الانترنت    أسماء الأسد تقول لعزمي ميقاتي "أنا وحش" بعد اختبار على الانترنت  Emptyالسبت مارس 24, 2012 11:39 am

أسماء الأسد تقول لعزمي ميقاتي "أنا وحش" بعد اختبار على الانترنت  103

وصفت أسماء الأسد زوجة الرئيس السوري نفسها بالوحش بعدما أجرت أحد الاختبارات على الإنترنت، وردّ عليها عزمي ميقاتي أنه بحث في المعاجم عن معنى المفردة فوجد أنها تستخدم في وصف شخص له صفات تُنسب عادة إلى ملاك، كالجمال والنقاء والذكاء والطيبة.

قالت أسماء الأسد لأحد الأصدقاء إنها اكتشفت أنها "وحش" بعد إكمال اختبار للشخصية على الانترنت، كما تفيد رسائل مسربة من بريدها الإلكتروني.

وهذا الصديق هو عزمي ميقاتي ابن أخ رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، الذي تشير الرسائل إلى أنه كان حلقة وصل أساسية مع العالم الخارجي لأسرة الأسد التي تعيش في عزلة متزايدة.

ويتبادل عزمي ميقاتي رسائل عديدة عبر البريد الالكتروني مع الرئيس بشار الأسد الذي يطلب مساعدته في شراء جهاز آيتيونز لتشغيل وتنظيم الملفات الموسيقية.

ويرد ميقاتي على وصف أسماء الأسد نفسها بالوحش قائلا إنه راجع تعريف المفردة في المعاجم، وان كلمة "وحش" تعني من باب الاستعارة "شخصا له صفات تُنسب عادة إلى ملاك، كالجمال والنقاء والذكاء والطيبة".

ويواصل ميقاتي مراسلاته المنتظمة مع أسماء الأسد (36 عاما) التي تطلب منه خدمات متنوعة بينها شراء أفلام هاري بوتر على دي في دي والتوصية على كرسي متحرك بمواصفات معينة لأحد ما.

وكان عزمي ميقاتي هو الذي قالت له أسماء الأسد المولودة في بريطانيا إنها "الدكتاتور الحقيقي في العائلة".

كما تبين الرسائل المسربة أن سيدة سوريا الأولى طلبت من عزمي ميقاتي كثير السفر بحكم عمله رئيسا تنفيذيا لشركة اتصالات أن يقول لها رأيه بخطابات زوجها ومقابلاته الصحافية.

وكان ناشطون سربوا أكثر من 3000 رسالة الكترونية من حسابات بشار الأسد وزوجته تغطي الفترة الواقعة بين حزيران/يونيو العام الماضي وشباط/فبراير هذا العام بعدما اكتشف شخص يُعتقد انه اخترق الحلقة الضيقة للنظام كلمة المرور.

وتضم الرسائل المسربة العديد من النصوص التي تنطوي على مداعبات غزلية وإشارات إيحائية من نساء مختلفات إلى الرئيس السوري بعضهن يعملن مستشارات لديه، كما تقول صحيفة الديلي تلغراف، احد المنافذ الإعلامية التي أُطلعت على الرسائل.

مختار الساتي; توقيع العضو

أسماء الأسد تقول لعزمي ميقاتي "أنا وحش" بعد اختبار على الانترنت

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

مواضيع مماثلة

-
» والد أسماء الأسد يدفع ثمن دعمه لنظام الرئيس السوري
» الصِّحافة الأوروبيَّة تنتقد أسماء الأسد وتُلقِّبها بـ"ماري أنطوانيت"
» أسماء الأسد تواجه حكمًا بالسجن عامين لانتهاكها العقوبات الأوروبية
» شبكة (سي.بي.اس.) تقول ان مراسلتها في مصر تعرضت لاعتداء
» اختبار منزلي لفحص خصوبة الرجل