Loading...
| البحث

شـــاركــ افــكــاركــ

الصفحة الرئيسيةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولالتسجيل

المواضيع الأخيرة
الهاشمي: أنا الأفضل وسأغادر العراق تحت الشمس Starاحدث و افضل تطبيقات هواتف التي تعمل بنظام ويندوز الهاشمي: أنا الأفضل وسأغادر العراق تحت الشمس Empty(الجمعة مارس 07, 2014 3:59 am من طرف  الهاشمي: أنا الأفضل وسأغادر العراق تحت الشمس Starكيف يمكنني تثبيت التطبيقات من بطاقة sd في هواتف التي تعمل بنظام ويندوس فون؟هنا الاجابة الهاشمي: أنا الأفضل وسأغادر العراق تحت الشمس Empty(الجمعة مارس 07, 2014 3:34 am من طرف  الهاشمي: أنا الأفضل وسأغادر العراق تحت الشمس Starكودات مفيدة HTML الهاشمي: أنا الأفضل وسأغادر العراق تحت الشمس Empty(الجمعة مارس 07, 2014 3:20 am من طرف  الهاشمي: أنا الأفضل وسأغادر العراق تحت الشمس StarEminem - The Monster (Explicit) ft. Rihanna  الهاشمي: أنا الأفضل وسأغادر العراق تحت الشمس Empty(الجمعة مارس 07, 2014 3:03 am من طرف  الهاشمي: أنا الأفضل وسأغادر العراق تحت الشمس Starالاب يوحنا عيسى في الاخدار السماوية  الهاشمي: أنا الأفضل وسأغادر العراق تحت الشمس Empty(الأحد فبراير 23, 2014 1:02 pm من طرف  الهاشمي: أنا الأفضل وسأغادر العراق تحت الشمس Star إنتقلت إلى رحمة الله الأخت العزيزة حبيبة جورج الساتي في هولندا.. الهاشمي: أنا الأفضل وسأغادر العراق تحت الشمس Empty(الأربعاء سبتمبر 04, 2013 2:57 am من طرف  الهاشمي: أنا الأفضل وسأغادر العراق تحت الشمس Starالصلاة غير المستجابة الهاشمي: أنا الأفضل وسأغادر العراق تحت الشمس Empty(الأربعاء سبتمبر 04, 2013 2:12 am من طرف  الهاشمي: أنا الأفضل وسأغادر العراق تحت الشمس Starكل عام والجميع بالف خير بمناسبة عيد القيامة الهاشمي: أنا الأفضل وسأغادر العراق تحت الشمس Empty(الأحد مارس 31, 2013 8:21 am من طرف  الهاشمي: أنا الأفضل وسأغادر العراق تحت الشمس Starالعدد الــ 19 من المجلة الليتورجية الهاشمي: أنا الأفضل وسأغادر العراق تحت الشمس Empty(الإثنين مارس 25, 2013 10:28 am من طرف  الهاشمي: أنا الأفضل وسأغادر العراق تحت الشمس Starموعد اللقاء الهاشمي: أنا الأفضل وسأغادر العراق تحت الشمس Empty(الخميس مارس 14, 2013 2:53 pm من طرف  

شاطر

الهاشمي: أنا الأفضل وسأغادر العراق تحت الشمس

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مختار الساتي
عضو مبدع
عضو مبدع
مختار الساتي

السمك

اعلان ممول

الهاشمي: أنا الأفضل وسأغادر العراق تحت الشمس Empty
مُساهمةموضوع: الهاشمي: أنا الأفضل وسأغادر العراق تحت الشمس   الهاشمي: أنا الأفضل وسأغادر العراق تحت الشمس Emptyالسبت فبراير 18, 2012 11:13 pm

الهاشمي: أنا الأفضل وسأغادر العراق تحت الشمس Hashimy21

كشف نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي، السبت، عن انه سيغادر العراق حينما يضطر لذلك، مبيناً عدم تزكيته أو تبرئته لأفراد حمايته.

وقال نائب رئيس الجمهورية في مقابلة مع العربية اطلعت عليها "شفق نيوز" إن "الهاشمي باقٍ في كوردستان حتى هذه اللحظة ولكن عندما تضيق كوردستان بالهاشمي سوف ابحث عن خيارات أخرى".

وأضاف الهاشمي "لا اشعر باني مضطر حالياً لمغادرة كوردستان ولكن عندما اغادر فإنني سأغادر تحت الشمس".

وبين الهاشمي "أنا لا ازكي احد ولا ابرئ احداً من افراد حمايتي او موظفي مكتبي، وباعتباري ضابطا سابقا في الجيش العراقي فانا اعرف كيف أمارس الضبط على حمايتي وعلى موظفي المكتب".

واستدرك الهاشمي قوله "أنا اعتقد انه ليس هنالك من شك او خلاف بين كل الذين كانوا يتابعون إدارة مكتب طارق الهاشمي، فانا من أفضل مكاتب الجمهورية العراقية إدارة وضبطاً لذلك أنا استنكر ذلك الاتهام".

وأوضح الهاشمي أن "إشكالية اتهامه وأفراد حمايته ربما حصلت لان احد الضباط قد باع سيارة ولم يحول ملكيتها واستخدمت في تفجير إجرامي".

ونفى الهاشمي ان "يكون له علم بذلك، فانا لم اطلع على تفاصيل الموضوع ولن ازكي أحدا، ومن المحتمل أن تكون حمايتي مخترقة أو أن يكون البعض منهم قد مارس أعمالا إرهابية وإجرامية".

وشدد الهاشمي على ان "من حقه كمتهم ان يطلع على أوراق التحقيق كي يدافع عن نفسه".

وكانت أنباء غير مؤكدة قد أشارت في وقت سابق إلى أن نائب الهاشمي قد اختفى من المجمع التي كان يقيم فيه، من دون أن تحدد الجهة التي توجه إليها.

ويواجه الهاشمي تهماً تتعلق بالإرهاب الذي صدرت بحقه مذكرة اعتقال، بعد أن عرضت وزارة الداخلية اعترافات مجموعة من أفراد حمايته بشأن قيامهم بأعمال عنف بأوامر مباشرة منه.

مختار الساتي; توقيع العضو

الهاشمي: أنا الأفضل وسأغادر العراق تحت الشمس

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

مواضيع مماثلة

-
» الهاشمي لـ "العربية": سأغادر العراق إذا كنت مضطرا
» الهاشمي أدى العمرة ودعا "لفرج العراق بعد ضيق"
» عاجل.. العراق يعلن تفاوضه مع تركيا لتسليمه الهاشمي
» الهاشمي يبرر تصعيد تركيا تجاه العراق ويتخوف من صراع مذهبي
» عاجل.. الهاشمي: غادرت العراق بطائرة قطرية وبموافقة الطيران المدني العراقي